وجه مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري اتهاماً للصحافة الإسبانية لمحاولتها زعزعة استقرار نادي العاصمة الفرنسية، بعد أخبارها المتتالية حول مستقبل نيمار وعن الوضع الداخلي للنادي.

وتحدث أوناي إيمري في مقابلة مع صحيفة “آس” عن الأجواء داخل النادي الباريسي قائلاً “المجموعة قوية ونحن نركز على المباريات المقبلة، وخصوصاً المباريات المهمة منها وعلى راسها مواجهة ريال مدريد الشهر المقبل في دوري الأبطال، الفريق يمتلك خبرة جيدة وأنا كذلك كمدرب على الرغم من وجود بعض التشويش من الخارج.

وأردف أوناي إيمري قائلاً "هناك صحيفة إسبانية مشهورة (ماركا) تحاول نقل نيمار إلى ريال مدريد مرة أخرى، أشياء غير دقيقة يتم نشرها يومياً لكن هذا لا يقلقنا، نحن نعرف جيداً من يحاول زعزعة استقرارنا ونحمي أنفسنا جيداً من ذلك، سنجد طريقة للتعامل مع الأمر".

وبخصوص تأخر بعض اللاعبين من الإنضمام للفريق بعد عطلة أعياد الميلاد قال إيمري “باريس سان جيرمان تطور كثيراً خلال السنوات الأخيرة والتركيز عليه أصبح أكبر، لكننا نفضل التركيز على الأشياء الإيجابية لأنها الأهم، الوصول المتأخر لا يشكل أكثر من 10% من اهتمامتنا الداخلية، كل شيء تحت السيطرة”.