قدمت شركة عقارات السيف دعماً مالياً للمؤسسة الخيرية الملكية، حيث قام عيسى محمد نجيبي رئيس مجلس إدارة معرض فنون الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الملكية لصالح الأيتام بمجمع السيف بشراء مجموعة من لوحات المعرض (فنون) وأبدى إعجابه الشديد باللوحات الفنية والمستوى المتميز الذي أظهره الطلاب في رسم اللوحات وابداعاتهم الفنية.

وتوجه د. مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية بالشكر الجزيل إلى عيسى محمد نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف على تعاونهم الدائم مع المؤسسة الخيرية الملكية، ودعمهم للعمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة دائماً، وفتح المجال للمؤسسة بإقامة فعالية فنون الخيرية في المجمع وتوفير المكان الرائع والمناسب لإضفاء البهجة والسرور في قلوب الجميع، ومشاركة الجمهور الابداعات الفنية لأبناء المؤسسة الخيرية الملكية.

يذكر أن فعالية فنون تستمر حتى20 يناير، و تفتح من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، وتشتمل على معرض فني يحتوي على رسومات الأيتام الموهوبين، إلى جانب مجموعة من اللوحات التي تبرع بها عدد من الفنانين البحرينيين والتي يخصص ريعها جميعاً لمشاريع التعليم للأيتام، ويمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في الفعاليات المصاحبة والمشاركة في الرسم إلى جانب دخول المعرض والإطلاع على الرسومات الموجودة، ويخصص ريع المعرض كاملاً لصالح الأيتام والأرامل المنتسبين للمؤسسة الخيرية الملكية.