نظمت شركة بابكو فعالية "يوم المشي الترفيهي العائلي بعنوان "سولف وتمشى 3" صباح السبت في إطار الفعاليات الخاصة بأسبوع البيئة والصحة والسلامة 2018.

وأقيمت الفعالية في منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي، وشهدت مشاركة كبيرة من قبل موظفي بابكو والمقاولين وأفراد عائلاتهم. أقيمت الفعالية في أجواء عائلية مرحة وممتعة.

وشارك في الحضور إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية في بابكو.

وبدأ برنامج المشي في تمام التاسعة صباحاً بإجراء تمرينات الإحماء بالقرب من مواقف سيارات نادي بابكو بالعوالي.

وأقيمت مراسم قص الشريط إيذاناً بانطلاق الفعالية، وبعدها انطلق برنامج المشي من نادي بابكو وصولاً إلى منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي.

وفي أعقاب برنامج المشي، ألقى إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي كلمة موجزة أكد فيها على أهمية الفعالية في تسليط الضوء على جهود ومبادرات بابكو من أجل ترسيخ ثقافة ومبادئ السلامة والصحة والبيئة في المجتمع. وتوجه بالشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو على الدعم اللامحدود لجهود بابكو في ترسيخ قيم ومبادئ البيئة والصحة والسلامة في المجتمع. كما شكر إدارة الشركة وجميع العاملين على دعمهم لمبادرات بابكو، مشيداً بدور اللجنة المنظمة في نجاح الفعالية.

وتم تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والتي لاقت قبول واستحسان المشاركين. جدير بالذكر أن يوم المشي العائلي ليس سباقاً للمشي وبالتالي فإن كل مشارك يعتبر فائزاً في تلك الفعالية التي تهدف في الأساس إلى تعزيز الاستمتاع بالحياة من خلال أسلوب صحي سليم بما يسهم في مؤازرة جهود شركة بابكو الرامية إلى دعم الرفاهية الصحية وإرساء ثقافة السلامة في المجتمع.