تسلم الأولمبياد الخاص البحريني تبرعاً مادياً كريماً من الجالية الكورية الجنوبية في البحرين للعام السادس على التوالي دعماً للجهود الإنسانية التي يقدمها الأولمبياد الخاص البحريني لذوي الإعاقة الذهنية.

وصرح ممثل الجالية في المملكة جونجتاي وو أن الجالية بدأت في تقديم هذه المساهمة سنوياً منذ 2013 من خلال مشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص البحريني في البطولة الشتوية التي أقيمت في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية، حيث شارك أبطال البحرين في مسابقتي 100 و200 متر عدواً على الجليد، محققين نتائج ممتازة، مشيرا إلي إن الجالية متواجدة في البحرين منذ عام 1987 ويصل عدد أعضائها إلى 150 شخصاً يعيشون في بلدهم الثاني، وهم منخرطون في النشاطات المجتمعية والثقافية من أجل تبادل الثقافات بين الحضارات ونقل التجارب الناجحة والمساهمة في الرقي بالمجتمع كونهم يعتبرون أنفسهم جزءً منه وهم يلقون كل حفاوة وترحيب من البحرينيين.

حضر مناسبة تسليم المساهمة كل من المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني وفيقة جمال، ومنسقة لجنة التسويق رباب شمسان، ومنسق العلاقات العامة منى فيروز.



وصرحت المدير الوطني أن وقفة الجالية الكورية لا تُنسى وهم دوماً متواجدون في قلب الحدث دعماً لأبنائنا ذوي العزيمة ذوي الاحتياجات الخاصة الذهنية لمساعدتهم على تحقيق إنجازات رياضية مشرفة، والاندماج في المجتمع، واكتساب مهارات شخصية.