افتتحت السبت دورة الاتحاد الآسيوي للمستوى C، في مقر اتحاد الكرة بالرفاع وجرت مراسم الافتتاح برعاية الأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم البوعينين.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري ويساعده المحاضرون المحليون بدر خليل ومحمود منصور ومحسن الغانم، وتشتمل على جوانب نظرية وأخرى عملية، فيما تستمر حتى 31 يناير الجاري.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسين.

وأكد أن الاتحاد مستمر في نهجه التدريبي والتطويري للكوادر الفنية والإدارية.

ولفت إلى أن دورة المستوى C تعد من الدورات المهمة للمدربين المقبلين على مجال التدريب، خاصة مع البدء في العمل التدريبي مع الأندية للفئات العمرية، مشيراً إلى أن العمل مع الفئات العمرية خاص ومهم جداً.

وبين أن الاتحاد يعكف على تواصل إقامة الدورات بشكل مستمر بما يضمن تطوير العمل الفني في المنتخبات والأندية الوطنية.

ويشارك في الدورة 25 دارساً هم: سيد حسن المشكاب، سيد حسين علي، سيد سلمان مجيد، سيد كميل حسين، سيد محمود المختار، أحمد عبدالقادر، آدم الرفاعي، بدر أحمد، جمال راشد، حسن المطوع، حسن العالي، سلمان جاسم، عبدالرحمن الشرقاوي، عبدالعزيز الكندري، علي فرحان، غازي عبيد، قاسم زين الدين، قاسم عباس، مبارك ناصر، محمد إبراهيم، محمد جمال، نبيل سليم، وليد خالد، يعقوب يوسف ويوسف حبيب.