استقبل رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة بمكتبه، نائب رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار د.محمد مجبل، بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في القانون مؤخرا من جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية ببحث معنون "طعون انتخابات المجالس التشريعية في النظامين الدستورين المصري والبحريني - دراسة مقارنة".

وأشاد رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني بالمستشار د.محمد مجبل وكفاءته العملية والعلمية والتي حققها على المستوى الأكاديمي بنيله شهادة الدكتوراه، والتي هي بلا شك ستكون إضافة نوعية لهيئة التشريع والإفتاء القانوني وله شخصياً مما سيساهم في تحسين مستوى العمل القانوني بالهيئة وذلك لما للبحث العلمي من أهمية وضرورة باعتباره الركيزة الأساسية لتطوير العمل القانوني وتحديثه وتفعيله بما يحقق الأهداف المرجوة.

وأكد على اعتزازه بشباب المملكة وحرصهم على نيل أعلى الدرجات العلمية بما يسهم في تقدم وطنهم ورقيه وازدهاره، متمنياً له كل التوفيق والسداد على المستويين العملي والأكاديمي.



من جانبه، أعرب المستشار الدكتور مجبل عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لرئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني لما أبداه من دعم وتشجيع وإشادة بأبناء مملكة البحرين، داعياً الله أن يحفظ الله مملكة البحرين قيادة وشعباً ويحقق لمملكة البحرين كل ما تصبو إليه من عزة ورفعة وتقدم.