شارك الحكم الدولي سينا منفردي في إدارة نزالات بطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاركة أكثر من 60 دولة من مختلف دول العالم.

وتأتي مشاركة سينا منفردي في البطولة تأكيداً للكفاءات التحكيمية التي تمتاز بها مملكة البحرين، ليسجل سينا منفردي ظهور مشرف جديد للتحكيم البحريني في لعبة الجوجيتسو، حيث يعتبر سينا منفردي من خيرة الحكام البحرينيين وسبق له المشاركة في العديد من البطولات الدولية في العديد من البلدان.

وأدار سينا منفردي أكثر من 50 نزالاً في البطولة، وظهر بمستوى مميز في إدارة النزالات وتلقى إشادة كبيرة من لجنة الحكام للبطولة.



وأعرب منفردي عن بالغ سعادته بالإشادة التي حصل عليها من لجنة الحكام، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تأتي امتداداً لسلسلة النجاحات التي تحققت في الفترة الماضية وسط الدعم اللامحدود الذي يحصل عليه من رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد أن مشاركته جعلت خبرته تزداد لا سيما أن بطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو تعتبر من أقوى البطولات الكبرى التي شهدت مشاركة كبيرة من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، مبيناً أن ظهوره بمستوى تحكيمي مميز جاء بعد الدعم والمتابعة والاهتمام الذي حصل عليه من رئيس وأعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وقدم سينا منفردي جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وإلى اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو، مبيناً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف التحكيم البحريني في المحافل المقبلة.