حقق نادي The Pride MMA ممثلGFTeam من مملكة البحرين بقيادة المدرب الوطني إياس حمزة ميداليتين ذهبيتين في بطولة أبوظبي غراند سلام العالمية، وبإضافة هاتين الميداليتين احتلت مملكة البحرين المركز التاسع ضمن البلدان المشاركة في البطولة بمجموع 1360 نقطة.

وحقق الشيخ محمد بن سعود آل خليفة الميدالية الذهبية، وذلك عن فئة الرجال تحت 85 كغ، بعد4 نزالات قوية، فاز فيها على لاعبين من إيران وكازخستان والإمارات والكويت، وبهذا الإنجاز احتل الشيخ محمد بن سعود المركز العاشر عالمياً في الترتيب العالمي لمستوى الحزام الأبيض في فئة الرجال.

كما فاز البطل محمد جناحي بذهبيته الثانية على التوالي في فئة الرجال تحت 110 كغ بعد 3 نزالات قوية، وبهذا الفوز احتل البطل محمد جناحي المركز الخامس عالمياً في تصنيف الحزام الأبيض للرجال.



وأهدى المدرب واللاعبون هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تفاعلاً مع انطلاقة حملة سموه حملة الذهب فقط، والتي كانت حافزاً معنوياً قوياً للفريق البحريني، كما قدموا جزيل الشكر إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأب الروحي والداعم الأول للفنون القتالية في البحرين.

كما شكر المدرب إياس حمزة رئيس الاتحاد أحمد الخياط والمستشار الفني لرياضة الجوجيتسو رضا منفردي على دعمهما المستمر للأندية البحرينية في هذه اللعبة.