أقام نادي "تميز توستماسترز للمناظرات"، مؤخرا، مسابقته السنوية تحت عنوان "رواق التميز " بمجمع ريادات في منطقة عالي، وذلك في إطار الارتقاء بطاقات ومواهب الشباب البحريني وإطلاق مكنوناتهم وتطويرها في مجال فنون التواصل والقيادة.

وحضر الفعالية "التوستماستر المتميز" عباس العلوي مدير تنمية أندية التوستماسترز للقطاع 20، و"التوستماستر المتميز" خليفة أحمد رئيس شؤون الأندية العربية للقطاع 20، مدير المنطقة 7 التوستماستر عائشة السبيعي، مؤسس ومرشد النادي التوستماستر المتميز منى العقاب، داعم و رئيس النادي نضال الشوملي، إضافة إلى حضور نخبة من ممثلي الأقسام والمناطق واللجان التنفيذية لأندية التوستماسترز، إلى جانب جمهور غفير من المهتمين بهذا الشأن.

وبهذه المناسبة، صرحت التوستماستر شيرين محمد رئيس المسابقات بأن الفعالية عبارة عن مسابقة سنوية أولى خاصة بأعضاء النادي، وتعتبر بوابة عبور نحو مسابقات التوستماسترز على مستوى القطاع في المجالات الأربعة؛ وهي الخطب العربية، الفكاهية، الارتجال والتقويم.


وفاز بالمراكز الأولى توستماستر ناجي عمر عن الخطب الثلاث العربية، الارتجال، التقويم، فيما فاز التوستماستر إسحاق الكوهجي في مسابقة الخطب الفكاهية، وأحرز المركز الثاني التوستماستر عبدالرحمن محمد في الخطب العربية والارتجال والتوستماستر محمد الشيخ في خطب التقويم والتوستماستر إسمهان الجودر في الخطب الفكاهية.

يشار إلى أنه رغم عمر النادي الذي يقارب 8 أشهر منذ تأسيسه في 21 أبريل 2017، فإنه يحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قِبل شريحة واسعة من المجتمع البحريني للانضمام إليه بهدف صقل مهاراتهم الشخصية والمهنية وتعزيزها في مجال المناظرات لما له من عائد استثماري كبير على المستوى الشخصي لدى الفرد والمجتمع عبر تعريفه على أساسيات المناظرة الصحيحة وأساليبها، وتقبل الرأي الآخر بتعزيز حسن المناقشة.