أعلنت سوليدرتي البحرين، أكبر شركات التأمين التكافلي في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن مشاركتها في مهرجان البحرين للسيارات 2018 بتنظيم من شركة سوليد فيجن.

وسيقام المهرجان في منطقة مرفأ البحرين المالي من 17 إلى 21 يناير الجاري، حيث يهدف المهرجان الذي يتوقع أن يستقطب نحو 40 ألف زائر إلى إتاحة الفرصة للمشاركين للإلتقاء والتفاعل مع خبراء عالم السيارات بالإضافة إلى مشاهدة السيارات المصنوعة من قبل كبار صانعي السيارات في العالم وغيرها من الشركات ذات العلاقة.

ويتطلع منظمو المهرجان إلى الترحيب بجميع العائلات ومحبي السيارات من جميع الأعمار حيث سيشمل المهرجان على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للعائلات بالإضافة إلى فناء خاص للمأكولات والمشروبات.

وقال مدير عام شركة سوليدرتي البحرين جواد محمد،"تأتي مشاركة سوليدرتي كجزء من التزامها بالقيام بدور فعال في تنمية سوق وتجارة السيارات في البحرين".

وأضاف "نتطلع إلى تعزيز تجربة الزبائن والزوار الراغبين في معرفة كل ماهو جديد في مجال تأمين السيارات من خلال زيارتهم لمكتبنا الترويجي".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة سوليد فيجن قيس ربيعة، "هدفنا هو جعل هذا الحدث منصة هامة لجميع صانعي السيارات وعشاق قيادة السيارات، ونتوقع أن يلقى هذا الحدث إقبالاً كبيراً من الزوار على مدى أسبوع كامل للإستمتاع ببرنامج المهرجان الحافل بالأنشطة والفعاليات، كما تم تخصيص منطقة خاصة لإجراء اختبارات قيادة السيارات للراغبين في تجربة موديلات السيارات المخصصة للبيع".

وأضاف "سيقام المهرجان على مساحة 20،000 متر مربع مما يعزز ثقتنا بقدرة المهرجان على إستيعاب أكبر عدد من الزوار، شركات السيارات، شركات خدمات السيارات، فناء المأكولات بالإضافة إلى المنطقة الترفيهية والفعاليات المصاحبة".