حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما لقاء الكهرماء والأشغال والبلديات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، في المباراة التي جعتهما الإثنين، لحساب الأسبوع السادس، على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وبهذا التعادل فأن موقف الكهرماء بـ11 نقطة أصبح متعلق بالمباراة المقبلة أمام المتصدر ألبا بـ14نقطة، إذ يحتاج للفوز من أجل التعادل بالنقاط ومن ثم الاحتكام إلى مباراة فاصلة تحدد بطل المسابقة، بينما موقف الأشغال والبلديات بـ10 نقاط فأنه خسر فرصة المحافظة على لقبه.

وبالعودة للقاء فأنه كما كان متوقعاً فقد جاءت المباراة في مستوى فني جيد، قدم الفريقان مباراة مفتوحة واتسمت بالأثارة والندية ولم تخلو من الشد العصبي والتوتر نتيجة للموقف الذي كانا عليه قبل اللقاء بالنسبة للمنافسة على لقب المسابقة، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء الذي شهد تحولات في النتيجة وقد حسم بالتعادل الإيجابي، وبرز بشكل لافت حارس الكهرماء المتألق إبراهيم عون الذي تصدى لأكثر من فرصة خطيرة، الشوط الأول أنتهى بتقدم الأشغال والبلديات بهدف دون رد من ركلة جزاء نفذها بنجاح حبيب محمد عند الدقيقة "28".

والشوط الثاني دخل الكهرماء بقوة وقد أدرك التعادل من ركلة جزاء أيضاً نفذها المتألق أحمد محمد عند الدقيقة "51" وسجل اللاعب ذاته الهدف الثاني عند الدقيقة "60"، لكن اللاعب المتألق الآخر حبيب محمد عاد ليدرك التعادل عند الدقيقة "75". لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل هدفين لهدفين.

وتتواصل الأربعاء، مباريات المسابقة في الأسبوع السادس، بلقاء يجمع بين طيران الخليج وجيبك في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.