أعلنت VIVA البحرين، الشركة الرائدة لخدمات الاتصالات في المملكة، عن شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الرابعة، لتقديم باقة متنوعة من الفعاليات والعروض الحصرية لعملائها خلال فترة إقامته.

ومن منطلق الشراكة، سترعى شركة VIVA البحرين فعالية "VIVA Winter Wonderland" التي ستقام بالضاحية الخلفية لمجمع العالي التجاري في الفترة ما بين 18 يناير وحتى 18 فبراير 2018، وستشمل هذه الفعالية حلبة تزلج بالإضافة إلى مساحة مخصصة تضم سوق خارجي وتتيح للزوار الاستمتاع بتجربة حافلة بالمرح والتشويق وسط أجواء عائلية فريدة من نوعها.

كما سيحصل عملاء VIVA البحرين على 6 نقاط مقابل كل دينار بحريني في نظام المهرجان الإلكتروني لولاء المتسوقين، عند إنفاقهم 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى المجمعات التجارية أو الفنادق المشاركة في المهرجان. وتعد هذه النسبة الأكبر من النقاط التي يحصل عليها المتسوقين، فكلما زاد رصيد نقاطهم كلما تضاعفت فرصهم للربح بجوائز المهرجان القيمة.

وفي معرض تعليقه على الرعاية الاستراتيجية لمهرجان "البحرين تتسوق"، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد "نحن سعداء بشراكتنا الإستراتيجية للمرة الثانية، مع أضخم مهرجان تسوق على مستوى المملكة، والذي يعد اليوم من أهم المبادرات الوطنية الساعية إلى تحفيز قطاعات البحرين الحيوية، خصوصاً بعد النجاحات المتواصلة التي حققها عاماً بعد عام".

وأضاف "يسرنا كذلك الإعلان عن رعايتنا لفعالية “VIVA Winter Wonderland” وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهدته تلك الفعالية كونها تقدم تجربة فريدة حافلة بالمرح. كما حرصنا على منح عملائنا أكبر عدد من النقاط ليحظوا بفرصة أكبر للربح في جوائز المهرجان القيمة".

من جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "نعتز بتجديد الشراكة الاستراتيجية بالمهرجان مع شركة VIVA البحرين التي تعد من أبرز شركات الاتصالات في المملكة. كما نتقدم بجزيل الشكر لهم على حرصهم وتعاونهم الدؤوب من أجل إنجاح هذا الحدث الوطني البارز".

ويسعى مهرجان "البحرين تتسوق" إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والطعام وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة والأطعمة الشهية، كما يسعى إلى إظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي. ومن المقرر أن يستمر المهرجان في الفترة ما بين 11 يناير لغاية 10 فبراير 2018.