تأهلت طالبة قسم الإعلام بالجامعة الخليجية والإعلامية سبيكة الشحي ضمن قائمة الـ 48 شاعراً في برنامج شاعر المليون بموسمه الثامن والذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونافست الشحي الآلاف من الشعراء الذين تقدموا للمشاركة في المسابقة للحصول على لقبها حيث ضمت قائمة الـ 48 شاعراً للموسم الثامن شاعرين من مملكة البحرين بالإضافة إلى الطالبة سبيكة الشحي، 5 شعراء من دولة الإمارات، 16 شاعراً من المملكة العربية السعودية، 9 شعراء من دولة الكويت، 3 شعراء من سلطنة عمان، 5 شعراء من الأردن، 3 شعراء من سوريا، شاعران من العراق، وشاعر واحد من كل من مصر واليمن.

وقال رئيس الجامعة الخليجية د.مهند المشهداني "سعداء بهذا الإنجاز الذي حققته الطالبة المتميزة سبيكة الشحي والذي يضاف إلى رصيد إنجازاتها الشخصية وإنجازات طلبة الجامعة الخليجية الذين لا ترضيهم إلا المراكز المتقدمة حيث تعد الطالبة سبيكة إحدى الطالبات المتألقات في قسم الإعلام وفي الساحة الشعرية بالتحديد ولها العديد من المشاركات الشعرية والأمسيات المتميزة".

وعبرت الشحي عن فرحتها بهذا النجاح وبتأهلها ضمن قائمة الـ 48 شاعراً في برنامج شاعر المليون، حيث قدمت عبارات الشكر للجامعة الخليجية على دعمها المستمر وتقديم التسهيلات التي تشجع الطالب على تنمية وتطوير مهاراته وهوايته وبالتالي تعزز الجانب الأكاديمي.

الجدير بالذكر إن الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي وأنها خرجت كوكبةً من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية متقدمة في مملكة البحرين والوطن العربي، حيث إن التسجيل مفتوح الآن للفصل الدراسي الربيعي 2017/2018 في تخصصاتها المطروحة والمصادق عليها من من قبل مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين.