شهد أحمد الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ونائب الرئيس أمين سر الجودو عمر بوكمال والمدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي، بطولتي كأس الاتحاد للجودو للناشئين والأشبال التي نظمها الاتحاد الاماراتي للمصارعة والجودو في العاصمة الاماراتية أبوظبي بمشاركة 380 لاعباً.

وشارك الخياط مع رئيس الاتحاد الاماراتي للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب بتتويج الأبطال .

وأكد الخياط أن بطولة كأس الاتحاد للجودو عكست الصورة المشرقة لرياضة الجودو في الوطن العربي، مشيراً إلى أن البطولة لها أهداف عديدة ليست مقتصرة على دولة الإمارات إنما على الدول الأخرى أيضاً.


وأوضح أن حضور المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي لمنافسات البطولة واطلاعه على البطولة سينعكس بالايجاب على اللعبة في البحرين، حيث أن الاتحاد حريص على مواصلة الازدهار باللعبة ووصولها إلى أعلى المستويات.

من جانبه، شهد المدير الفني للعبة الجودو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد العريفي منافسات بطولة كأس الاتحاد الاماراتي للجودو.

واطلع العريفي على خط سير برنامج البطولة كما اطلع على امكانيات اللاعبين وسجل العديد من الأمور الفنية التي من شأنها الارتقاء بلاعبي منتخباتنا الوطنية للجودو.

والتقى العريفي مع مدرب المنتخب الياباني إضافة إلى رئيس اللجنة الفنية الدكتور سلام محمد ورئيس لجنة الحكام أحمد البلوشي.

وأكد أنه اطلع على كافة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة، وسجل العديد من الأمور التي سيسعى لتحقيقها في الفترة القادمة للعبة الجودو في البحرين، مبيناً أن الاتحاد الاماراتي نموذج مميز لتطوير اللعبة في الوطن العربي.