تختتم الأربعاء مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جارمكو وجيبك في تمام 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وأبعدت نتائج الأسبوع السادس 3 فرق من سباق اللقب، وانحصر بين المتصدر ألبا ومطارده في المركز الثاني الكهرماء واللذين سيتقابلان في مباراة مصيره الأسبوع الأخير من المسابقة.

ومواجهة اليوم في هذا الأسبوع تمكن أهميتها في رغبة الفريقان حجز مركز متقدم في المسابقة، خصوصاً بعد نتائج مباريات الفرق المنافسة، فريق جارمكو في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، يأمل مدربه السيد حسن عيسى أن يكون انتصارهم الثمين في الأسبوع الماضي عامل إيجابي لمواصلة النتائج الإيجابية وحجز مركز متقدم وهو بمثابة الإنجاز بعد عودة الفريق للمشاركة في المسابقة بعد انقطاع في المواسم الماضية لظروف خاصة بالشركة، وستنعكس هذه المشاركة الإيجابية جداً على المشاركات المقبلة التي سيدخل فيه للمنافسة بكل قوة على الألقاب.



في المقابل فريق جيبك الذي يدخل بالمركز السادس برصيد 5 نقاط، وبمعنويات عالية بعد الأداء الرائع أمام المتصدر في الأسبوع الماضي وتحقيق نتيجة التعادل، مدرب الفريق نواف الماضي يثق بلاعبيه وقدرتهم على مواصلة نتائج الجيدة التي تعطي الثقة والدافع لمواصلة التطور والوصول إلى مرحلة متقدمة تجعله أحد الفرق المنافسة على اللقب.