أعلن ممثل الدائرة الأولى في مجلس المحرق البلدي يوسف الريس، عن بدء مشروع إنشاء ساحة مواقف سيارات تسع 150 سيارة لتخدم جامع محمد بن يوسف الحسن الجاري إنشاؤه بمجمع 228 في منطقة الساية بالقرب من مدرسة البسيتين الإعدادية للبنات.

وقال إن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني باشرت العمل في هذا المشروع الهام في يناير الجاري، ومن المتوقع إنجازه في نهاية مارس المقبل، لتكون المواقف متوفرة للمصلين الأفاضل في يوم افتتاحه.

واطلع الريس على مجريات العمل خلال زيارة قام بها مع المهندس إبراهيم سوار، مشرف مشاريع المحرق في الوزارة، حيث أبدى استحسانه لهذا المشروع الذي يضمن مواقف سيارات لهذه المنطقة الجديدة وحتى لا تتكرر مستقبلاً مشاكل قلة المواقف التي تعاني منها المناطق القديمة نتيجة سوء التخطيط.



كما زار العضو نقطة مشروع صيانة وتقوية شبكة الصرف الصحي لجزء من طريق 2651 بمجمع 226 التي كانت تعاني من مشاكل تؤدي إلى تجمع مياه الأمطار ودخولها بعض منازل المنطقة، ومن المتوقع أن يستغرق العمل شهراً واحداً، متقدماً إلى الأهالي الكرام بالشكر الوفير لصبرهم وتعاونهم مع الشركة المنفذة للمشروع حيث يشهد الشارع تحويلاً للمسار في فترة إنشاء الصيانة.