من المقرر أن تختتم شركة بابكو فعاليات أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2018 بإقامة اليوم العائلي صباح السبت، الجاري بحلبة البحرين الدولية.

وتقام الفعالية تحت شعار "نحن نهتم"، ومن المتوقع مشاركة ما يقارب 25 ألف من موظفي بابكو والمقاولين وأفراد عائلاتهم في تلك الفعالية المهمة التي تقام كل عامين في مملكة البحرين وتحرص من خلالها بابكو على ترسيخ ثقافة السلامة المهنية وتعزيز الوعي بأمور البيئة والصحة والسلامة ليس فقط في مواقع العمل ولكن في شتى ربوع المجتمع.

وتقام الفعالية برعاية وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، فيما يشارك في الحضور أعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي الدكتور بيتر بارتلت، ونائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب، وأعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من كبار الشخصيات والمسئولين.



وسيتضمن اليوم العائلي عدداً من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، كما يضم ركناً للمعلومات التثقيفية وجناحاً للأطعمة المختلفة ومنصة للعروض الموسيقية ومنطقة لألعاب الأطفال والأنشطة التجاوبية والتفاعلية وغيرها من الفقرات الذي تلقى قبولاً واستحساناً كبيراً لدى الحضور.

وتشهد الفعالية نمواً متزايداً على مدار السنوات العشر الأخيرة، كما أن تأثيرها الإيجابي ينعكس بشكل ملموس على سلوكيات الأفراد في تعزيز جوانب البيئة والصحة والسلامة في المجتمع.

وتعكس هذه الفعالية رؤية بابكو ودورها الريادي في ترسيخ ثقافة السلامة المهنية ونشر قيم ومبادئ البيئة والصحة والسلامة في المجتمع.

كما أن هذه الفعالية تعد بمثابة النموذج الأمثل لتضافر الجهود في بابكو مع شركائها من الجهات الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات ذات الصلة بالبيئة والصحة والسلامة، وخصوصاً وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للبيئة لدعمهم الكبير لبابكو على جميع الأصعدة، بما يهدف إلى تعزيز السمعة الطيبة التي تتبوأها الشركة ومبادراتها الطموحة في إرساء قيم ومبادئ البيئة والصحة والسلامة ليس فقط في مواقع العمل ولكن في ربوع المجتمع البحريني.

تجدر الإشارة إلى أن فعالية أسبوع البيئة والصحة والسلامة تأتي تماشياً مع رؤية مملكة البحرين 2030 للتنمية المستدامة، ووفق توجيهات القيادة الرشيدة ومجلس الإدارة برئاسة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو، كما تأتي الفعالية في إطار جهود بابكو من أجل نشر ثقافة السلامة في المجتمع وتشجيع الأفراد على انتهاج الممارسات الآمنة في العمل خلال جميع الأوقات بما يسهم في إرساء بيئة عمل آمنة وخالية من الحوادث والإصابات ضمن رؤية بابكو "نحن نهتم".