عقد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اجتماعا، يوم الأربعاء، مع عدد من المسؤولين في صندوق العمل "تمكين"، بمقر الاتحاد بالرفاع، بحضور مستشار الاتحاد عيسى عبدالرحيم، بهدف مناقشة الأمور المتعلقة بدعم منظومة كرة القدم في مملكة البحرين.

واتفق الجانبان على الاستفادة من برنامج "تمكين" في توظيف العاملين ودعم الرواتب والأجور، كما شهد الاجتماع أهمية تعاون الأطراف الأربعة "وزارة شؤون الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية البحرينية، تمكين واتحاد الكرة" لدعم تخصيص الأندية والاستثمار في القطاع الرياضي والاستفادة من حزمة البرامج التي تقدمها "تمكين".

ورحب رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع بالحضور، مثنياً على الدور البارز لـ"تمكين" في دعم مشاريع الاتحاد وأهدافه.


وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى أهمية استمرار الشراكة والتعاون بين الطرفين؛ لتحقيق أكبر استفادة تنعكس على الكرة البحرينية.

وخلال الاجتماع، تناول الطرفان العديد من سبل التعاون، في وقت شهد الاتفاق على دعم الخطة التدريبية السنوية للاتحاد، بالإضافة إلى خلق قطاع ريضي اقتصادي.

حضر الاجتماع من جانب الاتحاد نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، الأمين العام إبراهيم البوعينين، مستشار الرئيس عباس العالي، ومن تمكين أحمد جناحي من إدارة دعم العملاء والشراكة المجتمعية، علي حسن ومحمد علي أحمدي من إدارة العمليات، وعائشة البلوشي من قسم دعم المشاريع، وحسن علي ياسين من دعم المؤسسات.