ينظم كل من أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وجمعية العلاقات العامة البحرينية الملتقى الخليجي الثالث للنخب في الفترة المسائية من يومي الخميس والجمعة الموافقين 22 و23 مارس، تحت رعاية المستشار نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية.

وصرح محمد سمير عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة البحرينية قائلا: لقد أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي السبل الأفضل للتأثير على الجماهير بمختلف أنواعها. حتى أمسى تأثير الإعلاميون الجدد، أكبر بكثير من تأثير نظرائهم التقليديين. ولم يقتصر ذلك على الجانب المعنوي فقط، فقد باتت المداخيل المادية لمشاهير الإعلام الاجتماعي أضعاف ما يحصل عليه الإعلاميين التقليديين.

وأضاف أن كل تلك المردودات، المعنوية والمادية، لا يمكن لأي ناشط إلكتروني أن يضمنها من دون أن يعمل على بناء شخصية إلكترونية مؤثرة. ولذلك فقد عمدنا من خلال هذا الملتقى إلى استقطاب مجموعة كبيرة من الشخصيات المؤثرة في الفضاء الإلكتروني، وذلك من أجل الاطلاع على تجاربهم في هذا المجال.


وبين أنه قد تم اختيار تلك الشخصيات بناء على خلفيات متنوعة ضمت العديد من الجوانب، كالطبي والقانوني والرياضي والاجتماعي والإعلامي والسياسي والشبابي والموضة. مما سيتيح للمشاركين فيه التعرف على مختلف التحديات التي قد تواجه الناشط الإلكتروني، بغض النظر عن تخصصه.