أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين عن إطلاق النسخة التاسعة لحساب الوافر وذلك بعد ثمان سنوات من النجاح والإقبال الكبير الذي شهدها الحساب طوال النسخ السابقة حيث تتجاوز مجموع الجوائز المقدمة لهذا العام المليوني دولار أمريكي، حيث أطلق على النسخة الجديدة عنوان " رواتب الوافر" وتحمل شعار "راتبك في جيبك والراتب الثاني علينا".

وستختتم نسخة العام 2018 بمنح جائزة كبرى وهي 100,000 دينار بحريني نقداً وراتب شهري بقيمة 1،000 دينار بحريني لعشر سنوات.

من جهة أخرى، ستنطلق النسخة الجديدة بتقديم أولى الجوائز الكبرى في شهر فبراير وهي راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات، فيما سيحصل الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى الخاصة بشهر مارس وهي 50,000 دينار بحريني نقداً.


وسيتم خلال شهري أبريل ومايو السحب على جائزتين عبارة عن راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات لكلاً منهما.

وستمنح الجائزة الكبرى فائزها المحظوظ في شهر يونيو مبلغ 50,000 دينار بحريني نقداً، وسيتلوها السحب على راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات خلال شهري يوليو وأغسطس.

وأما في شهر سبتمبر، فسيحصل الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى لهذا الشهر وهي 50,000 دينار بحريني أخرى، في حين سيتم السحب على راتب بقيمة 500 دينار بحريني لمدة خمس السنوات في الشهرين التاليين قبل اختتام النسخة الثامنة بالسحب على كبرى الجوائز وذلك في شهر يناير2019، وبالإضافة إلى جميع تلك الجوائز سيكون هناك 30 فائزاً شهرياً بجوائز نقدية بقيمة 500 دينار بحريني.