أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري صيني للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، عن مشاركتها في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي تتواجد فيه المدينة ضمن قائمة المراكز التجارية المشاركة في هذا المهرجان، حيث يأتي ذلك في سياق حرصها على تشجيع الفعاليات الوطنية والتزامها بدعم إقتصاد المملكة الذي يأتي في مقدمة أولوياتها.

وشهدت مشاركة مدينة التنين في نسخة العام الماضي من مهرجان "البحرين تتسوق" نجاح منقطع النظير بفضل زيارة المئات من زبائنها للمجمع التجاري الخاص بالمدينة وذلك للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة تمتزج معها الجانب الترفيهي مع لمسة من الثقافة الصينية العريقة.

وتمتد فترة المهرجان لثلاثين يوماً ابتداءً من 11 يناير ولغاية 10 فبراير 2018. وتتيح الفعالية للمقيمين في المملكة وزائريها فرصة الاستمتاع بشهر كامل من التسوق، والفعاليات الترفيهية، والأنشطة الممتعة وذلك بهدف تسليط الضوء على المميزات الفريدة لما يوفره قطاعي السياحة والضيافة بمملكة البحرين. وكونها جزء من مهرجان "البحرين تتسوق"، ستقدم مدينة التنين البحرين العديد من العروض المذهلة على ما يضمه المجمع التجاري الخاص بها من تشكيلة واسعة من منتجات وسلع.


وفضلاً عن ذلك، سيتوفر في المدينة خلال الفترة من 18 يناير ولغاية 10 فبراير "بيت المرايا" والتي ستكون مفتوحة من الرابعة مساءً ولغاية العاشرة ليلاً، بما في ذلك أيام عطل نهاية الأسبوع، وهي بمثابة تجربة رائعة لجميع أفراد العائلة، حيث بإمكانهم التقاط صور تذكارية.

وقال المدير العام لشركة Chinamex البحرين باتريك جينج شوا،"نحن فخورون للغاية للمشاركة في مثل هذا المهرجان المرموق للعام الثاني على التوالي. لقد شهدت الفعاليات التي نظمناها العام الماضي كجزء من مشاركتنا في البحرين تتسوق نجاحاً كبيراً، ونتوقع أن تشهد فعاليات هذا العام نجاحاً أكبر وذلك بفضل ما تحقق في النسخ الماضية من المهرجان".

الجدير بالذكر، أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي، مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.