تستكمل الإثنين مباريات الأسبوع السابع والأخير من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الأشغال والبلديات وبابكو في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وسيكون هذا الأسبوع الأخير مرحلة هامة للفرق من أجل حسم سباق المنافسة على التصنيف من الأول حتى الأخير في سلم الترتيب، فضلاً عن إعادة ترتيب الأوراق للفرق التي لم يحالفها التوفيق في المنافسة والاستعداد الجيد للدخول في مسابقة الكأس.

ومواجهة الإثنين هي بمثابة إعادة تضميد الجراح بعدما فقد كلاً من الفريقان حظوظهم في اللقب خصوصاً وأنهما كانا مرشحان له، فريق الأشغال والبلديات بعد تعادله في الأسبوع الماضي فقد رسمياً اللقب الذي حققه الموسم الماضي، ويتطلع مدرب الفريق فاضل العصفور تجاوز المراحل الصعبة السابقة وتحقيق الفوز الذي يعيد الروح للاعبين للمنافسة على مسابقة الكأس وكذلك حجز مركز متقدم في الدوري بدلاً من المركز الرابع الذي يتواجد فيه حاليا برصيد 10 نقاط.

في المقابل فريق بابكو لازال يبحث عن نفسه وعن التوازن الذي يعيده إلى الأداء الثابت بدلاً من المستوى المتناقض من مباراة إلى مباراة أخرى، وسيعمل مدرب الفريق محمود عبدالرحمن على إعادة المعنويات للاعبين بعد الخسارة الكبيرة الماضية أمام فريق ألبا من أجل العودة في لقاء اليوم للاستعداد لمسابقة الكأس بروح معنوية أفضل وبأداء ثابت، وأيضاً تجاوز المركز الخامس الذي يقع فيه برصيد 9 نقاط، فتحقيق الفوز قد يحقق له مركز شرفي بحسب نتائج الجولة.

ووزع مدير عام فرع التسويق بشركة نفط البحرين "بابكو" خالد بوهزاع ورئيس اللجنة مازن العمران، الجوائز على اللاعبين الذين تم اختيارهم سابقاً كأفضل لاعب في المباراة، والجائزة هي عبارة عن بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 دينار تقدم برعاية شركة نفط البحرين "بابكو" في إطار حرصها الدائم على دعم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير الحركتان الرياضية والشبابية في المملكة.