أعلنت شركة أملاك الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي للتطوير، الذراع الاستثماري والعقاري المملوكة للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن تعيين مجموعة الغناه كمقاول رئيس لبناء وتشييد مشروع "برج الساية".

و"برج الساية" هو مشروع سكني سيتم تشييده في منطقة البسيتين شمال المحرق ويتكون من برجين يتميزان بتصميم إستثنائي أنيق ومفهوم فريد من نوعه حيث يحتويان على 128 شقة وطابقين لمواقف السيارات و13 وحدة تجارية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أملاك عبدالرحمن فخرو، "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تعيين مجموعة الغناه كمقاول رئيس لبناء مشروع "برج الساية" الذي نتطلع قدماً لإكتماله كونه سينعكس بشكل إيجابي على استثمارات الصناديق التقاعدية وسيساهم في زيادة قيمة محفظتها العقارية".


وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة أملاك محمد عبدالإله الكوهجي بمميزات المشروع الذي يتمتع بتصاميم عصرية حديثة، إضافة الى مرافق سكنية وترفيهية متطورة وفق معاييرِ عالية الجودة.

وأكد الكوهجي حرص شركة أملاك بمعية فريق إداري متخصص على إتباع وإنتهاج إستراتيجية إستثمارية متزنة وراسخة تحكمها مبادئ إدارية دقيقة هدفها تحقيق الفائدة والضمان المالي للبحرينيين من جميع الفئات وأيضاً المساهمة في دفع عجلة اقتصاد المملكة الى الأمام.