قدم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز تكريماً خاصاً للرابطة الرسمية للنادي في البحرين في الحفل الكبير الذي أقامه الرئيس بيريز لروابط ريال مدريد في الوطن العربي في فندق روز وود في أبوظبي بتاريخ 16 ديسمبر الماضي، وبحضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الملكي وبعض من أساطير نادي ريال مدريد مثل البرازيلي روبرتو كارلوس واللاعب راؤول وإيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسساتية بريال مدريد.

وتسلم تكريم الرابطة من قبل الرئيس بيريز الرياضي المخضرم محمد العليوي الرئيس الفخري للرابطة، ورئيس ومؤسس الرابطة عرفات المرزوق، الذي أكد فرحته وأعضاء الرابطة بهذا التكريم المميز من قبل رئيس نادي ريال مدريد مباشرة وهذا دليل كبير على أهتمام النادي الملكي بجمهوره في جميع أنحاء العالم.

وسافر وفد كبير من أعضاء رابطة نادي ريال مدريد الرسمية في مملكة البحرين madridista4bh الى أبوظبي خلال شهر ديسمبر الماضي لمؤازرة ودعم النادي الملكي ريال مدريد أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2017 والتي أقيمت مؤخراً في دولة الأمارات العربية المتحدة ، والتي فاز بها مدريد الأسباني للمرة الثالثة في عمر المسابقة بعد فوزه المستحق على نادي غريميو البرازيلي في النهائي بهدف وحيد سجّله البرتغالي كريستيانو رونالدو وهذه المرة الثانية على التوالي التي يفوز مدريد بكأس البطولة بعد أن حقق بطولة العام الماضي في اليابان.



وتكون الوفد من رئيسه محمد العليوي الرئيس الفخري لرابطة ريال مدريد الرسمية في البحرين وعرفات المرزوق رئيس الرابطة ورئيس مجلس إدارة الرابطة علي الحايكي ونائب الرئيس سعيد سليس وعدد كبير من أعضاء الرابطة الرسميين يقدرون بـ60 شخصاً.

وتصادف يوم إقامة الحفل أحتفال مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وهو تاريخ 16 ديسمبر مما جعل رئيس الرابطة الفخري محمد العليوي يقوم بتقليد فلورنتينو بيريز وشاح وطني بعلم مملكة البحرين والذي أُسعد بهذه المبادرة رئيس النادي الملكي الذي قدم التهنئة للعليوي والبحرين قيادتاً وحكومتاً وشعباً بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.

وقدم العليوي قميص منتخب البحرين الرسمي والتي حملت الرقم واحد وأسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد كهدية من الرابطة، حيث قدم الرئيس بيريز بدوره شكراً لرابطة البحرين الرسمية على هذه المبادرة والهدية التذكارية.

وتم نشر صور تكريم رابطة مدريد بالبحرين في الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد والذي يتابعه أكثر من ستون مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

وحضر هذا الحفل ما يقارب أكثر من خمسمائة شخص يمثلون جميع روابط ريال مدريد الرسمية والمعترف بها من قبل النادي الملكي في الوطن العربي، والذي قام تلفزيون ريال مدريد الرسمي بتغطية الحفل والذي تابعة الملايين حول العالم.

وبمناسبة العيد الوطني حرصت إدارة الرابطة على إقامة فعاليات ترفيهية لأعضاء الوفد على هامش البطولة ومنها دورة في سداسيات كرة القدم شارك فيها عدد 3 فرق تم تسميتها بأسماء أساطير لاعبي نادي ريال مدريد القدماء وهم بوشكاش ودي ستيفانو وخينتو الرئيس الفخري الحالي لنادي ريال مدريد.

وفاز فريق بوشكاش بكأس البطولة الودية وقد تم تقديم ميداليات إلى جميع الفرق الثلاثة المشاركة وهدايا تذكارية لأفضل لاعب وأحسن حارس وهداف البطولة.

وأشاد جميع أعضاء وفد الرابطة بالتنظيم الرائع للرحلة وبالجهود الكبيرة لأعضاء إدارة الرابطة الذين حرصوا على تسهيل مهمة وراحة الوفد.

وأشرفت على تنظيم الرحلة شركة فيربلاي للخدمات الرياضية الدولية FAIRPLAY WORLDWIDE SPORT SERVICES.