أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن الإعلام لعب دوراً كبيراً في إبراز منجزات مملكة البحرين في جميع القطاعات لا سيما على الصعيد الرياضي، مضيفاً سموه أن توظيف الإعلام بالشكل الصحيح كوسيلة رئيسة داعمة تعتبر من أهم النقاط التي يمكن من خلالها إحراز المزيد من النجاحات التي تعزز المكانة المرموقة في مختلف المجالات التي تحتلها البحرين على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

جاء ذلك، خلال لقاء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمجلس سموه العامر بـ"قصر الوادي" لرئيس تحرير صحيفة "ديلي تريبيون" الناطقة باللغة الانجليزية محمود المحمود، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، أشاد سموه بالجهود التي تبذلها صحيفة "ديلي تريبون" من خلال تغطيتها للأحداث والفعاليات التي تشهدها المملكة، وتفاعلها الكبير في نشر الأخبار والتقارير التي تعكس المنجزات الحضارية للبحرين وما تحقق في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى من تطور ونماء في مختلف القطاعات، مهنئا سموه في الوقت ذاته الصحيفة بالخطوة الرائدة التي اتخذتها في كافة المجالات.



وناقش سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع رئيس تحرير صحيفة "ديلي تريبيون" السبل الكفيلة لدعم الجهود الرامية لتطوير وارتقاء الرياضة البحرينية، والذي سينعكس على تقدم مستوياتها بالشكل الذي يخدم التطلعات بتحقيق المزيد من النتائج المشرفة بالمشاركات القادمة، متمنيا سموه في الوقت ذاته للصحيفة دوام التوفيق والنجاح في عملها لخدمة هذا الوطن العزيز.

من جانبه، قال محمود المحمود "إننا تشرفنا بلقاء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والاستماع لتوجيهاته الداعمة لنا نحو بذل المزيد من الجهود في خدمة هذا الوطن. فالصحيفة حريصة على أن تواصل نهجها الداعم للقيادة الرشيدة ولعمل الحكومة من أجل ازدهار البحرين وتقدمها في جميع المجالات. والصحيفة حريصة كذلك على أن تكون شريكاً أساسياً لإبراز المنجزات الحضارية التي يشهدها القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة"، مؤكداً أن الصحيفة ستعمل مع هذا القطاع جنبا إلى جانب لتحقيق الأهداف والتطلعات التي تسهم في إحراز مزيد من الإنجازات الشبابية والرياضية التي تعزز من مكانة البحرين دولياً.