أجّل فريق الكهرماء حسم لقب مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم إلى الفاصلة بعد الفوز الرائع الذي حققه على فريق ألبا بهدفين نظيفين. في المباراة التي جمعتهما الإثنين في افتتاح مباريات الأسبوع السابع.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وبهذا الفوز فإن الكهرماء رفع رصيده إلى 14 متساوياً بالرصيد ذاته مع ألبا، وبالتالي أما لمباراة فاصلة بينهما تحدد بطل المسابقة أو دخول جارمكو طرفاً في الصراع فيما إذا حقق انتصاره في هذا الأسبوع وتساويه معهم بالرصيد نفسه، وبالتالي أقامت دوري من دور واحد بين الثلاثة فرق لتحديد بطل المسابقة.

وفرض الكهرماء إيقاعه على مجريات اللقاء الذي قدم فيه مستوى رائعاً تميز بالأداء الجماعي والروح العالية من أفراد الفريق، وتعامل مدرب الفريق القدير حمد التميمي بأسلوب هادئ مع الشوط الأول وتوازن في الخطوط الثلاثة بعيداً عن الاستعجال والتمريرات الخاطئة. في الوقت الذي لم يظهر لاعبو ألبا حماسهم المعتاد وقد بان عليهم الرغبة بالخروج بنتيجة التعادل الذي كان يكفي الفريق للفوز ببطولة المسابقة. وفي الوقت الذي كان يتجه الشوط لنتيجة التعادل السلبي استطاع اللاعب علي عبدالنبي تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة "38" لينتهي الشوط الأول بتقدم الكهرماء بهدف دون رد.



وفي الحصة الثانية رفع الكهرماء من الرتم العالي والسرعة في الأداء ليفرض سيطرته أكثر ويشن هجمات متتالية كاد أن يضاعف من خلالها النتيجة لكن المهاجمين أهدروا الفرص بصورة غريبة. ومع مرور الوقت أثرت الضغوط الكبيرة على لاعبين ألبا خصوصاً مع شعورهم بصعوبة في الوصل إلى مرمى الخصم مما جعلهم يفقدون الكرة كثيراً في وسط الملعب وفي الثلث الأخير. الكهرماء استغل اندفاع الخصم للأمام ومن هجمة سريعة في الدقيقة الأخيرة حصل من خلالها على ركلة جزاء، نفذها حسين أحمد بنجاح ليسجل الهدف الثاني للكهرماء وينتهي اللقاء بفوز مستحق لزملاء هادي حميد بهدفين دون رد.