أشاد نائب رئيس البرلمان العربي عادل العسومي بتوجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، خلال استقباله الأحد، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وتأكيد جلالته على أهمية التوافق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق كل ما يصبو إليه الوطن والمواطن على صعيد النماء والازدهار.

وقال العسومي إن توجيه جلالة الملك المفدى بألا تكون هناك زيادة في الرسوم إلى حين انتهاء اللجنة المشتركة بين السلطتين حول ذلك وبعد أن يتحقق ديوان الرقابة المالية من أن ما تم هو وفقاً للقوانين والمعايير المعمول بها في مملكة البحرين.

كما أشاد العسومي بالتوجيهات الملكية السامية والتي وضعت الأولوية للتوافق على إعادة هيكلة الدعم لمستحقيه من المواطنين الذين يتأثرون بزيادة الرسوم، مشيراً أن هذه التوجيهات تعكس حرص القيادة الرشيدة على رعاية مواطنيها وتوفير سبل الحياة الكريمة لها.


وقال العسومي إن الجميع يقدر لجلالة الملك المفدى، مبادراته في رعاية أبنائه من المواطنين، وهو ليس بغريب على جلالته رعاه الله، مشيداً بما تحرص عليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من اهتمام كبير في تحقيق توجيهات جلالة الملك المفدى.