استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الوفد الإعلامي الرسمي الذي مثل البحرين في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23"، والتي استضافتها دولة الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الماضي وحتى 5 الجاري.

وجاء اللقاء تكريماً من رئيس الاتحاد للجهود التي بذلها الوفد الإعلامي برئاسة رئيس الوفد عباس العالي.

وخلال استقباله لأعضاء الوفد، أكد الشيخ علي بن خليفة أن التغطية الإعلامية المميزة التي قدمها الوفد عبر وسائل الإعلام المختلفة كانت محل إشادة من قبل الجميع.

وأشار إلى أن تميز التغطية جاء تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلها جميع الأعضاء، منوهاً إلى الدور البارز للوفد الإعلامي في مشوار "الأحمر" خلال الاستحقاق الخليجي.

وأكد أن الدور الذي قام به الوفد الإعلامي لا يقل شأناً عن باقي الكوادر البحرينية التي شاركت في "خليجي 23"، مشيراً إلى أن الإعلام باتت علامة مهمة وبارزة في مسيرة الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص؛ لما يقدمه من رسائل إيجابية دعمت مشوار "الأحمر" خلال الاستحقاق الخليجي.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بما عكسه الوفد الإعلامي في الكويت من صورة مشرقة للرياضة والإعلام البحرينيين، مشيراً إلى أن هذه الجهود المميزة هي محط تقدير؛ لما لعبته من دور كبير في إثراء التواجد البحريني في التجمع الخليجي.

وقام رئيس الاتحاد في ختام الاستقبال بتكريم رئيس الوفد عباس العالي، بالإضافة إلى المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول مازن أنور، وأعضاء الوفد: خليل إبراهيم، أحمد مهدي، جليل كوهجي، محمد عبدالغفار وسيد حسين إبراهيم.