بدأت الجامعة الخليجية الإثنين، تنفيذ إجراءات التسجيل للفصل الدراسي الربيعي القادم من العام الأكاديمي 2017/2018، حيث تستمر عملية التسجيل حتى يوم الثلاثاء 23 يناير الجاري في بهو القاعة الكبرى بمقر الجامعة الخليجية في سند.

وأتمت الجامعة منذ الثامنة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً تسجيل المقررات الدراسية لعددٍ كبيرٍ من الطلبة المسجلين للفصل الدراسي القادم وفي هذا الشأن بينت رئيسة قسم القبول والتسجيل بالجامعة الخليجية براء السامرائي إنه تم افتتاح أعداد كافية من الشعب الدراسية للمقررات المطروحة للتخصصات التي توفرها الجامعة تلبيةً لرغبات الطلبة وحرصاً منا على أن يحصل الجميع على كل المواد التي يود دراستها.

وعلق طالب قسم الإعلام بالجامعة الخليجية علي جناحي قائلاً "لقد بذلت الجامعة الخليجية جهودًا كبيرة لتنظيم عملية تسجيل المقررات واستطعنا انهاء التسجيل خلال وقتٍ قياسي بسبب تعاون كافة منتسبي الجامعة معنا، ونتمنى أن يكون فصلاً دراسياً موفقاً للجميع".


بينما أشادت الطالبة مريم علي من قسم المحاسبة والنظم المالية بالجهود التنظيمية للجامعة وتوافر كافة المواد التي وضعتها ضمن خطتها الدراسية للفصل القادم، وأشارت مريم إلى تعاون الموظفين والموظفات ورحابة صدورهم على الرغم من الضعط الشديد عليهم من الطلبة.

الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي وأنها خرجت كوكبةً من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية متقدمة في مملكة البحرين والوطن العربي.