لندن - محمد المصري

عاد مانشستر سيتي إلى استعراضه المعهود بعد الخسارة المدوية من ليفربول الأسبوع الماضي ليفوز بثلاثية أمام نيوكاسل الذي سجل هدفاً وحيداً وبذلك الفوز يعزز السيتي فارق النقاط بينه وبين غريمه وجاره مانشيستر يونايتد بـ 12 نقطة تفصله عن الشياطين الحمر.

وظهر الوافد كيفن دي بروين عبر تمريرة حاسمة لسيرجيو أجويرو الذي أدخلها المرمى في هدف حامت حوله الشكوك ما إذا كان الأرجنتيني لمس الكرة أم لم يفعل.



اعتماد نيوكاسل على المرتدات لم يكن كافياً أمام رغبة السيتي الدائمة بالتفوق لكن المحاولات أثمرت عن هدف لمورفي، وكان قبلها أجويرو قد سجل هدفه الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبت لستيرلينغ.

المهاجم الأرجنتيني لم يهدأ حتى أتى بالهاتريك ليثبت مرة أخرى أنه من الخامات الممتازة على الساحة الكروية.

أما رجال مورينيو فاكتفوا بالفوز بهدف وحيد أمام بيرنلي بتوقيع مارسيال. ليواصل ملاحقته للسيتي في سباق الدوري رغم أن الفارق كبير.

وكان مونريال "المنقذ" لأرسن فينغر بإحرازه هدف وصناعة آخر إذ شهدت الجولة انتصاراً كبيراً لآرسنال في "ثلث ساعة" على حساب كريستال بالاس بأربعة أهداف لهدف على غرار أن أهداف آرسنال جاءت خلال الـ 22 دقيقة من انطلاق المباراة..!

أما ليستر سيتي فقد داوى جراحه بهدفين نظيفين عندما استضاف واتفورد.

وفاز تشيلسي على برايتون بالأربعة أيضاً بأقدام إيدين هازارد الذي سجل هدفين واستمر في التألق، وهدف لويليان وآخر لموزيس.

توتنهام لم يكن محظوظاً كفاية ليفوز فتعادل مع ساوثهامبتون بهدف لهدف. كما تعادل كل من ايفرتون وويستبروم 1-1ويست هام وبورنموث 1-1

وفاز ستوك سيتي على هودرسفيلد 2-0.