حققت لاعبتا منتخبنا الوطني لكرة الطاولة مريم العالي وأمروتي 4 ميداليات في بطولة صربيا التي أقيمت على هامش مشاركة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة في المعسكر التدريبي المقام حالياً في صربيا.

واستطاعت اللاعبة مريم العالي تحقيق ميداليتين فضيتين، واللاعبة أمروتي حققت ميداليتين فضيتين، حيث استطاعت العالي تحقيق الميداليتين في منافسات تحت 15 سنة، واللاعبة أمروتي في منافسات تحت 13 سنة.

من جانبه، تواصل منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة (العموم والشباب والناشئين إضافة إلى منتخب الفتيات) التدريبات اليومية بقيادة المدربان بوريس وبوروسلاف.


وتضم بعثة منتخبنا 15 لاعباً ولاعبة هم: علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، سيدحسن مجيد حسن، فاضل علي محمد، راشد خالد سند، محمد عباس عبدالوهاب، يوسف سامي البوفلاسة، إلياس أحمد الياسي، مرتضى حسين محفوظ، سيدعلي محمود عبدالعزيز، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، رقية أحمد الياسي، مريم عبدالله العالي، وأمروتي أميت.

وأكد رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة راشد الماجد أن المعسكر يسير بحسب البرنامج الذي أعده المدربان بوريس وبوروسلاف، مبيناً أن البرنامج التدريبي المكثف شهد العديد من الحصص التدريبية علاوة على مشاركة اللاعبين واللاعبات في البطولة المقامة على هامش المعسكر.

وأشاد راشد محمد الماجد بانضباط اللاعبين واللاعبات خلال الحصص التدريبية وحرصهم على السير على البرنامج المعد من الجهازين الفني والإداري، مبيناً أن المعسكر سيكسب اللاعبين خبرة واحتكاك وانسجام من أجل الاستعداد الأمثل للاستحقاقات المقبلة.

وأوضح راشد محمد الماجد أن رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على تواصل دائم مع البعثة، متمنياً أن تواصل منتخباتنا على نفس العطاء ومضاعفته من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر.