تنطلق الخميس فعالية جديدة من فعاليات "الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جواً من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الحلبة الداخلية ليلاً.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا1 العالمية التمتع بهذه التجربة من 4 مساء وحتى 11 مساء، بدفع مبلغ وقدره 105 دنانير بحرينية ليوم كامل، ونصف يوم بـ75 ديناراً بحرينياً، والجولة الواحدة بـ40 ديناراً بحرينياً فقط وللحجز بنفس يوم الفعالية، أما عند الحجز المبكر فسيكون بـ90 ديناراً بحرينياً لليوم الكامل و65 ديناراً بحرينياً لنصف يوم و30 ديناراً بحرينياً للجولة الواحدة.



جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية، سارعوا لحجز تجاربكم الآن وبالسعر المخفض.

وخلال مساء الخميس ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصاناً، وسيتمكن المشاركون ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين، بـ25 ديناراً بحرينياً ولمدة 40 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضاً تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! بثلاث جولات على المضمار العالمي بـ35 ديناراً بحرينياً لمدة 40 دقيقة،

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com.