أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخبات الوطنية بهدف المساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة من المشاركات الخارجية، لافتا سموه إلى أن المنتخبات الوطنية المختلفة تحظى باهتمام الاتحاد بالشكل الذي يتناسب مع التطلعات الموضوعة.

وقال سموه خلال حضوره لقاء منتخبنا الوطني للشباب مع فريق نادي المنامة ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب تحت 17سنة المقرر إقامتها في العاصمة العمانية - مسقط فبراير المقبل أن السلة البحرينية بإمكانها فرض ذاتها في هذه المشاركة، وتقديم المستوى الفني الطيب وتحقيق أفضل النتائج الممكنة، شريطة أن يعمل أفراد المنتخب على بذل الجهود المطلوبة بالبطولة.

وأضاف سموه "نشد على أيدي اللاعبين الشباب لبذل الجهود المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، ونحن على ثقة بأن المنتخب قادر على إظهار المستوى الفني الراقي والخروج بالنتيجة المشرفة، مقدرين جهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب للعمل على تحقيق الجاهزية الشاملة للاعبين".


وطالب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة اللاعبين بضرورة بذل الجهود اللازمة في الحصص التدريبية واللقاءات الودية بما يضمن تحقيق الجاهزية الفنية من أجل أن تكون للمنتخب القدرة على تقديم الأداء المشرف في البطولة الخليجية.

وأعرب أفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب وكافة اللاعبين عن تقديرهم البالغ لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على الزيارة والدعم المتواصل من سموه، مؤكدين أن الزيارة لها بالغ الأثر في نفوسهم؛ وتزيدهم إصرارا على بذل الجهود اللازمة لتشريف البحرين بالصورة الفنية المطلوبة.