أعرب رئيس مجلس الشورى علي الصالح، عن فخره واعتزازه بالباحثين البحرينيين، وما يقدمونه من نتاجات علمية وفكرية متقدمة، تُسهم في تطوير العمل التشريعي بمملكة البحرين، مؤكداً أن البحوث والدراسات العلمية تلعب دوراً كبيراً في تحقيق نقلات نوعية، ومتميزة، ومتقدمة في شتى المجالات.

وتسلم الصالح خلال استقباله، الأربعاء، نائب رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني، محمد مجبل، نسخة من أطروحة الدكتوراه التي حصل عليها مؤخرًا من جامعة القاهرة، والتي جاءت بعنوان "طعون انتخابات المجالس التشريعية في النظامين الدستوريين المصري والبحريني – دراسة مقارنة".

وأكد رئيس مجلس الشورى أن المجلس يحرص على دعم الباحثين والأكاديميين وطلبة الجامعات والدراسات العليا، من خلال توفير المعلومات والبيانات التي تساعدهم على إعداد دراساتهم وأبحاثهم، بما يمكنهم من الوصول إلى نتائج وتوصيات، يحقق تنفيذها تقدماً ونمواً يتواءم مع المتغيرات الحديثة، والتطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في العديد من المجالات، وخاصة في المجال التشريعي.


وأشاد رئيس مجلس الشورى بجهود محمد مجبل، وإخلاصه وتفانيه في عمله، وحرصه على مواصلة مسيرته العلمية التي تعزز من قدراته وإمكانياته، متمنياً له التوفيق والنجاح، وتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية.