أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليم فيلا فاخرة لأمينة إبراهيم فخرو، الفائزة في آخر سحوبات برنامج دانات للتوفير الكبرى لعام 2017، حيث تم تسليم الجائزة الكبرى من قبل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة علي قاسم.

وقال محمد بوحجي: "مع اختتام السحب الأخير لجائزة الدانة الكبرى من برنامج دانات للتوفير في عام 2017، نختتم عاماً ناجحاً تمكنا فيه من مساعدة 353 من عملائنا المستثمرين لبلوغ أهدافهم وطموحاتهم المالية على المدى الطويل، وبفضل ثقة العملاء المتزايدة واختيارهم مواصلة الاستثمار معنا، شهدنا نمواً واضحاً نتيجةً للدعم القوي الذي يوفره العملاء القدامى والجدد والذين يعتبرون برنامج دانات السلام خياراً معتمداً ذا قيمة مضافة".

وأضاف بوحجي: "سنستمر في تقديم المزيد من الفرص الاستثنائية لعملائنا وليحصلوا على مكافآت أكبر إلى جانب مردودات الاستثمار".



وسيتم إطلاق برنامج دانات للتوفير لعام 2018 قريباً مع مجموعة جوائز قيمة، وللتأهل لسحوبات برنامج دانات للتوفير 2018، فإنه بإمكان العملاء طلب فتح حساب دانات للتوفير من خلال موقعنا الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة "Apply@Home" أو التفضل بزيارة أحد فروع مصرف السلام-البحرين والاستثمار بمبلغ 50 د.ب كحد أدنى.

وستجري السحوبات الشهرية تحت إشراف مندوب من وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالإضافة إلى المدقق الداخلي للمصرف وممثل المدققين الخارجيين حسب القواعد المتبعة لكل من مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة في المملكة.