واصل فريق تطوير تألقه وصحوته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عندما حقق فوزاً معنويا رائعا على فريق جارمكو بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما الأربعاء في ختام الأسبوع السابع والأخير.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع التطوير رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس. وبهذه الخسارة فأن جارمكو فقد فرصة الدخول مع فريقي الكهرماء وألبا في المنافسة على لقب المسابقة وتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الرابع.

وقدم تطوير مباراة رائعة بعيداً عن الضغوط النفسية خصوصاً في الشوط الأول الذي قدم فيه أداء هجومي رائع توجه بثلاثية، وتعامل مدرب الفريق فاروق مع إمكانيات فريقه بصورة مثالية من خلال الانضباط وعدم الاستعجال في نقل وتمرير الكرة وأعطى الهدف الأول السريع في الدقيقة الثانية عن طريق المتألق علي نجف ثقة كبيرة إلى أفراد الذين استطاعوا استغلال الهفوات الدفاعية وتسجيل هدفان آخران بواسطة المتألق محمد نجيب عند الدقيقة "20" وعن طريق أيضاً نجم اللقاء علي نجف في الدقيقة "33". وكان جارمكو بعيد عن مستواه وتأثر بصورة واضحة بالضغوط النفسية لأهمية المباراة له وبان الشد العصبي على أفراد الفريق مما جعلهم يفقدون التركيز ويخرجون خاسرين الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف، وقد سجل الهدف الوحيد السيدحسين قاروني عند الدقيقة "31".


الشوط الثاني رغم سيطرة الكرة جارمكو على اغلب فتراته وتسجيل هدف وفي وقت مثالي عند الدقيقة "51" عن طريق محمد جعفر ألا ان الفريق تأثر أخفق في أحراز التعادل وأضاع بعض الفرص الخطيرة، في ظل غياب التركيز الذي أوقع اللاعبين في الكثير من الأخطاء. تطوير لاعبيه واصلوا قتاليتهم واستطاعوا الحفاظ على النتيجة 3-2 والخروج بانتصار معنوي كبير من أجل الاستعداد الجيد لمسابقة الكأس.