يخطط ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للبقاء في النادي اللندني لفترة طويلة لكنه يدرك تماما أن القرار النهائي بهذا الخصوص ليس بيده.

وتولى المدافع الأرجنتيني السابق تدريب توتنهام في 2014 بعد أن أثار الإعجاب خلال توليه تدريب ساوثامبتون ونجح في تشكيل فريق قوي مدعوم بلاعبين إنجليز شبان مثل هاري كين وإريك دير وديلي آلي.

ووقع المدرب البالغ من العمر 45 عاما على تمديد عقده مع الفريق حتى 2021 لكن هذا لم يوقف تكهنات وسائل الإعلام حول إمكانية انتقاله لتدريب ريال مدريد.


وردا على سؤال حول إمكانية انتقاله إلى إسبانيا قال بوكيتينو الليلة الماضية "دائما ما أعمل على أنني أرغب في البقاء هنا حتى النهاية. ومسؤوليتي تتمثل في كيفية أداء عملي.

"لكنني رجل واقعي... في إنجلترا استبدل كثير من المدربين في الدوري الممتاز منذ بداية الموسم وحتى الآن. إذن فالأمر لا يتعلق بقرار المدرب وحده لكن يتعلق بأمور أخرى منها النتائج والأفكار والرئيس الذي ربما يقرر التغيير".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "لكن دانييل ليفي (رئيس توتنهام) قد يتخذ قرارا غدا بإقالتي من عملي فهل سأتوقف عن العمل أم سأبحث عن مكان آخر، لا يمكن أن تعرف ما ستصل إليه الأمور في كرة القدم وهذه هي المشكلة. الوضع غير مستقر تماما".