صرح النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد الدكتور خالد الحيدان بأن تأهل المنتخب البحريني لكرة اليد للمباراة النهائية لكأس آسيا الثامنة عشرة والمقامة بكوريا الجنوبية بعد فوزه على المنتخب السعودي الشقيق هو نتيجة طبيعية للمتابعة والدعم المباشر للاتحاد والمنتخب من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيرا إلى توجيهات سموه بأن يكون عام 2018 عام الذهب والتي أعطت دافعا كبيرا لأفراد المنتخب وشكلت حافزا لتحقيق هذه النتيجة متمنيا أن يوفق الفريق في الفوز بالمباراة النهائية.

وأضاف بأن لاعبي منتخبنا الوطني اثبتوا بأنهم أبطال وعلى مستوى عال من الاحترافية ويتمتعون بمستوى فني عال ووصلوا لمستويات ممتازة نتيجة التزامهم ببرنامج اعداد المنتخب مضيفا بان الاندية المنضوية تحت مضلة الجمعية العمومية كان لها دور كبير في اعداد الاعبين و تطويرهم. و اضاف بان منتخب البحرين اصبح الرقم الصعب بآسيا مدللا علي ذلك بتأهل المنتخب للمباراة النهائية للمرة الثالثة علي التوالي و الرابعة من آخر خمس مباريات نهائية و فوز منتخب الناشئين بكأس آسيا للناشئين الاخيرة و الذي مازال يحمل لقبها.

واشاد بأعضاء مجلس ادارة الاتحاد و العاملين بالاتحاد و الذين ساهموا من خلال خبراتهم و مجهودهم في تطوير المنتخب كلا حسب اختصاصة حيث بدا العمل متكامل من خلال تجانس مجلس الادارة و تنوع اختصاص و خبرات اعضائة.


وختم د. الحيدان بأن الاتحاد يسير حسب خطة واضحة منبثقة من رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الشباب و الرياضة متمنيا التوفيق للمنتخب في المباراة النهائية.