أشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد الدكتور خالد الحيدان بعطاء لاعبي منتخبنا الوطني لكرة اليد وعطائهم في المباراة النهائية وعطائهم خلال البطوله بشكل عام مضيفا أن منتخبنا هو البطل غير المتوج بشهادة جميع المختصين والمتابعين بقارة آسيا.

وأضاف أن تأهل المنتخب البحريني لكرة اليد للمباراة النهائية لكأس آسيا الثامنة عشرة والمقامة بكوريا الجنوبية بالإضافة لتأهلة لكأس العالم والتي سوف تقام في ألمانيا والدنمارك في يناير 2018 في حد ذاته إنجاز وإن كنا نستحق أكثر من ذلك في ضوء مستوى المنتخب، مضيفا بأن لاعبي منتخبنا الوطني أثبتوا بأنهم أبطال وعلى مستوى عال من الاحترافية ويتمتعون بمستوى فني وروح عالية ووصلوا لمستويات ممتازة نتيجة التزامهم ببرنامج إعداد المنتخب وحرصهم علي تمثيل المنتخب خير تمثيل.

وأكد أن منتخب البحرين أصبح الرقم الصعب بآسيا والدليل على ذلك فوز المنتخب بمركز الوصيف للمرة الثالثة على التوالي والرابعة من آخر خمس بطولات وفوز منتخب الناشئين بكأس آسيا للناشئين الأخيرة والذي مازال يحمل لقبها.


وشكر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والعاملين بالاتحاد لمجهودهم في تطوير المنتخب ودعم خطة الإعداد وتوفير أفضل الظروف لإعداد المنتخب.

و ختم د. الحيدان بأن الاتحاد يسير حسب خطة واضحة منبثقة من رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الشباب والرياضة مؤكدا مواصلة العمل حسب الخطة الموضوعة من قبل الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية لتطوير جميع المنتخبات بمختلف المستويات بالإضافة لتطوير المسابقات المحلية.