حذيفة إبراهيم

توقع 72% من جمهور Extra Sport خسارة ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد خروجه من كأس الملك في إسبانيا وابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني بفارق كبير عن غريمه التقليدي برشلونة.

ورأى 28% آخرون من 33471 مصوتاً أن يعود ريال مدريد إلى سابق عهده، ويحصل على دوري أبطال أوروبا بالرغم من الظروف التي يمر بها الفريق حالياً، مع ضعف الأداء، ومباراته القادمة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت Extra Sport قد استطلعت سابقاً آراء جمهورها حول مدى إمكانية رحيل مدرب الفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، حيث رأى 54% من الجمهور أن إقالة زيدان واردة بسبب ضعف أداء الفريق بشكل عام.

وبحسب التعليقات الواردة، فإن أداء مدريد سيتركز على دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه من كأس الملك، وصعوبة تعويض الفرق بالنقاط الذي فاق الـ 19 نقطة، حيث يعد مدريد في المركز الرابع في جدول الدوري.

واستشرت الإشاعات والأخبار حول مستقبل الفريق الملكي، وأعضائه، ما بين الاستعانة بمدربين آخرين، أو حتى آخر الأخبار التي تحدثت عن تجهيز إدارة النادي لـ 500 مليون يورو لشراء نجوم جدد في موسم الانتقالات الصيفي، لتعزيز صفوف النادي الذي يعاني من ضعف أداء الفريق بشكل عام.

وتحدثت الأخبار المتضاربة عن إمكانية رحيل نجم الفريق الملكي كرستيانو رونالدو إلى البريميرليغ، بعد أدائه المتواضع هذا الموسم مقارنة بالمواسم الأخرى وتعويضه بالبرازيلي نيمار، إلا أن تلك الأخبار لا تزال حتى الآن غير مؤكدة ولم تصدر بشكل رسمي من جميع الأطراف.