بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لتولي أمير دولة الكويت مقاليد الحكم.

ونصت البرقية :"
حضرة صاحب السمو الأخ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

أمير دولة الكويت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،

فإنه ليسرنا أن نبعث إلى أخينا العزيز بأخلص التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لتولي سموكم حفظكم الله مقاليد الحكم في دولة الكويت الشقيقة، سائلين المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على سموكم وأنتم تنعمون بوافر الصحة والسعادة.

كما نود في هذه المناسبة الوطنية الغالية علينا، أن نشيد بدوركم الرائد الكبير في مواصلة الكويت مسيرته التنموية الشامخة، وما ينعم به من خير وتقدم ورخاء وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة، ولقد كانت ومازالت لحنكة سموكم المعهودة، الفضل في دعم واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي، مثمنين عالياً ما تواصلون بذله من جهود مخلصة وإسهامات كبيرة في مجال العمل الإنساني على المستوى العالمي.

وإنه ليسعدنا أن نهنئ الشعب الكويتي الشقيق بقيادتكم الحكيمة، مؤكدين اعتزازنا الكبير بما وصلت إليه علاقات بلدينا وشعبينا الشقيقين من تطور ونماء، وما يربط بيننا من أواصر الأخوة والمحبة والمودة الصادقة، والتي تضرب بجذورها في عمق التاريخ.

داعين الله عز وجل أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويسدد خطاكم، ويسبغ عليكم موفور الصحة وطول العمر لمواصلة دوركم البناء في دولة الكويت الشقيقة في ظل قيادتكم الحكيمة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخوكم

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس وزراء مملكة البحرين