أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن البحرين وطن يحتضن الجميع، وشعبه ودود ومضياف، لذا أصبحت المملكة مقصداً للعيش والسياحة والعمل، وهذا مبعث للفخر والاعتزاز، لافتاً سموه إلى أن الحكومة شرعت في جملة من المشروعات التي تعزز ذلك وتعظم من العناصر الجاذبة في البحرين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياحية.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعدداً من المسؤولين في المملكة، حيث استعرض سموه معهم جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي والجهود الحكومية المبذولة للارتقاء بالوضع المعيشي للمواطن من خلال استهداف الارتقاء بكافة الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطن وجعلها في المستويات التي تحقق طموحاته وتطلعاته.

وحث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية الإعلاء من قيم التواصل والترابط في المجتمع على صعيد الأفراد والعوائل الكريمة، والاهتمام بانتقال ذلك عبر الأجيال، فهذا التواصل هو الباعث الأساسي لتقوية الوحدة الوطنية التي تمثل دوماً السياج الذي يحمي الوطن ويصد عنه الأخطار.



ونوه سموه بما يتمتع به المواطن البحريني من حب للبذل وسعي للعطاء جعل البحرين تسطر قصص نجاح في العديد من المجالات، وما يزيد من الفخر أن هذه القصص سطر حروفها أبناء الوطن.