أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بتاريخ لاعب نادي الهلال و المحرق و المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم السابق راشد شريدة وما قدمه لكرة القدم البحرينية لاعبا و مدربا و إعلاميا من خدمات متميزة جعلت منه علماً كروياً بحرينياً معروفاً.

جاء ذلك خلال استقبال عسكر للكاتب راشد شريده الذي أهداه نسخه من هذا الكتاب القيم ، حيث أشار عسكر إلى أن هذا الكتاب يعد إضافة قيمة للمكتبة الرياضية البحرينية كونه يحكي مشوار سنوات طويلة من البذل و العطاء و التضحية .

كما أعرب عسكر عن إعجابه بما تضمنه كتاب "قصتي مع كرة القدم" الذي أعده راشد شريدة ليروي من خلاله ذكرياته مع كرة القدم في أندية الهلال والمحرق والبحرين بالإضافة إلى المنتخب الوطني والفرق المدرسية التي شارك فيها.



وخلال اللقاء استذكر عسكر صولات وجولات اللاعب راشد شريدة في ملاعب كرة القدم البحرينية واصفا هذا الإصدار بانه توثيق صادق لهذا المشوار الطويل ولذلك الزمن الجميل.

من جانبه، قدم الكاتب راشد شريده كل الشكر والتقدير إلى أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بالعمل الإداري المتطور للجنة وما وصلت إليه من نجاحات على المستوى العالمي والقاري بفضل التوجيهات السديدة من ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومتابعة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وبفضل العمل الاحترافي المتميز من قبل الجهاز التنفيذي بقيادة الأمين العام عبدالرحمن عسكر وجهود جميع المدراء والموظفين المنتسبين للجنة الأولمبية متمنياً للجميع دوام النجاح والتوفيق.