كرم النائب غازي آل رحمة فريق مركز شباب أبوقوة لكرة القدم مساء الأربعاء في النادي الأهلي بعد فوزه بدرع دوري المراكز الشبابية وكأس السوبر بحضور ممثل الدائرة الرابعة بمجلس بلدي الشمالية حمد الدوسري.

وفي بداية الحفل ألقى النائب آل رحمة كلمة عبر فيها عن امتنانه لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في جعل المراكز الشبابية الوجهة الأولى لشباب البحرين، وقال إن توجيهات سمو الشيخ ناصر ترجمتها وزارة شؤون الشباب والرياضة باهتمام بالغ من الوزير هشام الجودر عبر تنظيم دوري وكأس المراكز الشبابية بدرجة عالية من الحرفية عبر كوادر مخلصة.

واعتبر آل رحمة فوز مركز شباب أبوقوة بلقبين من أصل ثلاثة ألقاب مفخرة لمنتسبي المركز يدل على عمل منظم لإداريي ومدربي الفريق واجتهاد عال للاعبين، مثمناً دعم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لوزارة شؤون الشباب والرياضة في مساندة اللجنة المنظمة بأطقم التحكيم، الأمر الذي كان له أثراً طيباً في إنجاح المسابقات الخاصة بالمراكز الشبابية.

ووعد آل رحمة منتسبي المركز بالوقوف إلى جانبهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في توفير احتياجاتهم مستقبلاً.

من جانبه أثنى رئيس اللجنة الرياضية بالمركز علي عبدالجليل على جهود النائب غازي آل رحمة لتكريمه الفريق بعد نهاية الموسم مثمناً اهتمام عضو المجلس البلدي حمد الدوسري، مشيداً بخطوة وزارة شؤون الشباب والرياضة في تنظيم دوري خاص بالمراكز الشبابية.



وامتدح قائد الفريق الدولي السابق علاء حبيل وقوف النائب آل رحمة إلى جانب الفريق في مسيرته في الدوري والكأس وكأس السوبر، مشيداً بدور وزارة شؤون الشباب والرياضة في الاهتمام بالبرامج المقدمة للمراكز الشبابية وخصوصاً في مسابقات كرة القدم، لتبدأ بعدها فقرة تكريم الأبطال قبل تناول المدعوين وجبة العشاء في أجواء احتفالية رائعة مليئة بالسعادة نتيجة ما قام به عريف الحفل المعلق السعودي حسين الأحمد قبل تبادل الدروع التذكارية.

وعبر رئيس مركز شباب أبوقوة محمود عباس عن شكره وتقديره للنائب غازي آل رحمة لتكريم الفريق مثمناً ما قام به من دعم ورعاية وتوجيه للإدارة في الموسم الماضي.



وقال عباس إن الدعم والمساندة من النائب آل رحمة أسهمت بشكل مباشر في الفوز بدرع دوري المراكز الشبابية ثم اختتام الموسم بلقب كأس السوبر.