خلال زيارتها البحرين الأسبوع المقبل

اللاعبة الأميركية أستل جونسون تحضر نهائي كأس الاتحاد لكرة القدم للسيدات

اتحاد الكرة - المركز الإعلامي:



تصل (الجمعة) لاعبة كرة القدم، الأمريكية أستل جونسون، إلى مملكة البحرين، في زيارة تمتد حتى يوم الخميس المقبل الموافق 8 فبراير الجاري.

وأكدت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، أن الزيارة تأتي ضمن إطار التعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة والسفارة الأمريكية في البحرين.

ولفتت إلى أن اللجنة النسائية أعدت برنامجاً خاصاً لزيارة اللاعبة يتضمن حضورها للمباراة النهائية لكأس الاتحاد للسيدات الذي سيقام الأسبوع المقبل بين فريقي Blue Pearl وMuharraq Club Tekkers ، بالإضافة إلى إشرافها على تدريبات المنتخبات الوطنية للسيدات وتدريبات عدد من فرق دوري السيدات.

وأشارت الشيخة حصة إلى أن زيارة اللاعبة تأتي ضمن إطار اهتمام اللجنة بتطوير كوادرها، مشيرة إلى حرص اللجنة على توفير كافة سبل التطوير التي تخدم مسار الكرة النسائية.

وأوضحت أن التعاون الكبير الذي أبدته وزارة شؤون الشباب والرياضة والسفارة الأمريكية في البحرين هو أمر تشكر عليه الجهتان، مثمنة هذا التعاون لما فيه من دور كبير وبارز في إثراء مسيرة الكرة النسائية.

وثمنت الشيخة حصة بنت خالد الدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة من قبل رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مؤكدة أن لهذا الدعم الدور البارز في تعزيز أنشطة اللجنة النسائية.