أكمل فريق بابكو عقد الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الرائع والكبير على فريق طيران الخليج. في المباراة التي جمعتهما الخميس في ختام الدور التمهيدي. وأقيم اللقاء على ملعب نادي بابكو بعوالي. وبتأهل بابكو فقد تحددت مواجهات الدور النصف نهائي، إذ سيلتقي جارمكو بتطوير في 4 الشهر الجاري، وبابكو سيلاقي الكهرماء في 5 الشهر الجاري.

ولعبت خبرة وإمكانيات بابكو دوراً كبيراً في حسم اللقاء بنتيجة كبيرة في الشوط الثاني الذي سيطر تماماً على مجرياته، مع وجود ثغرات دفاعية واضحة من العمق، وقدرة المهاجمين على المرور والتجاوز والوصل بسهولة لمرمى الخصم، ليسجل الفريق عدداً من الأهداف بعدما كان الشوط الأول قد أنتهى بنتيجة التعادل واحد بهدف لهدف، كان طيران الخليج هو السباق في افتتاح التسجيل عن طريق محمد الدوسري عند الدقيقة "41"، وقدم الطيران خلال هذا الشوط أداء قوي استطاع مجاراة الخصم وتأمين الجانب الدفاعي والمحافظة على شباكة حتى غاية الدقيقة "43" التي استطاع من خلالها البديل المتألق محمد صالح أدراك التعادل.

الشوط الثاني مع قلة البدلاء في صفوف طيران الخليج وتراجع المخزون اللياقة، تمكن بابكو من بسط أفضليته وتقديم أداء جماعي رائع ونجاعة هجومية والتقدم بالنتيجة وتناوب على تسجيل الأهداف كلاً من المتألق إبراهيم هاشم ونجم الفريق فواز بوشقر والخطير محمد صالح والمتألق أيضاً عبدالله دعيج. وسجل الهدف الثاني لصالح طيران الخليج أحمد شكري. لينتهي اللقاء بفوز بابكو "حامل لقب الموسم الماضي".