تقام أولى مباريات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بمواجهة تجمع بين تطوير وجارمكو في تمام 4:45 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وتكون المواجهة خاصة جداً بين فريقين هما الوحيدان في هذا الدور لم يسبق لهما أن حققا لقب المسابقة، وستكون الفرصة سانحة لبلوغ المباراة النهائية والاقتراب من ملامسة اللقب للمرة الأولى، وفضلاً عن تلك المعطيات فإن اللقاء الذي جمع الفريقين في مسابقة الدوري سيكون له تأثيره، إذ إن فريق جارمكو قد تلقى خسارة موجعة من الخصم ذاته أنهت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، لذا فإن المواجهة ستحمل طابع الندية والتنافس.

وفريق تطوير الذي شهد أداءه تطوراً واضحاً في الآونة الأخيرة فضلاً عن فوزه على الأشغال والبلديات وتأهله إلى الدور النصف نهائي، سيدخل بثقة كبيرة من أجل تحقيق الانتصار وبلوغ المباراة النهائية بقيادة مدربه باقر الذي يعول بصورة كبيرة على القدرات والإمكانيات الفردية وحماس اللاعبين لتحقيق الفوز.



في المقابل، جارمكو يأمل مدربه عيسى أن يكون فريقه مستعداً بالصورة المناسبة للقاء اليوم والاستفادة من الدروس الماضية بالاعتماد على خبرة وإمكانيات اللاعبين لتحقيق الانتصار الذي من خلاله يعوض ضياع بطولة الدوري، ويبلغ للمباراة النهائية.