قال رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل يونايتد إن فريقه يستطيع الآن التركيز على محاولة الهروب من الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ودون أي أمور مشتتة بعد غلق باب الانتقالات الشتوية.

وتعاقد نيوكاسل على سبيل الإعارة في يناير كانون الثاني مع كينيدي لاعب وسط تشيلسي وإسلام سليماني مهاجم ليستر ليستي والحارس مارتن دوبرافكا من سبارتا براج.

ورحل المهاجم ألكسندر ميتروفيتش ضمن بعض الراحلين الشهر الماضي وقال بنيتز إن الفريق يحتاج الآن إلى التركيز على أولوياته بعد التعادل 1-1 مع بيرنلي في الجولة الماضية والبقاء بلا فوز في آخر ثلاث مباريات.



وقال بنيتز لموقع نيوكاسل على الإنترنت "بداية من الآن لا توجد أي أمور مشتتة ويجب أن يشعر الجميع أنهم مستعدون.

"أول رسالة سأقولها للاعبين بعد غلق باب الانتقالات وبعد خوض المران الصباحي ‭'‬اسمعوا.. هذه هي مجموعة اللاعبين التي ستقاتل على كل نقطة حتى نهاية الموسم".

وأضاف مدرب ليفربول وريال مدريد السابق "يجب على اللاعبين والفريق والتركيز على ذلك لأن البعض كان يفكر في إمكانية الرحيل إلى هنا أو هناك. الآن الجميع هنا وعلى الجميع أن يبذلوا قصارى جهدهم".

وسيلعب نيوكاسل مع كريستال بالاس صاحب المركز 13 غدا الأحد. ويتأخر نيوكاسل بمركز واحد ونقطتين عن منافسه ويملك 24 نقطة متقدما بنقطة واحدة فقط على منطقة الهبوط.