نقل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي لمملكة البحرين عبدالرحمن عسكر تحيات و توجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة إلى مندوبي الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية البحرينية وعددها 28 اتحاداً رياضياً.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد الإثنين بمبنى اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور عدد المدير التنفيذي للشؤون الرياضية عبدالجليل أسد وعدد من مدراء الدوائر المختلفة باللجنة الأولمبية، حيث تولى الأمين العام عبدالرحمن عسكر شرح توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الرامية إلى مشاركة الأجهزة الفنية والإدارية العاملة في الاتحادات الرياضية في تنظيم فعاليات الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة خلال اليوم الرياضي الذي يصادف يوم الثلاثاء الموافق للثالث عشر من فبراير الجاري .



وأوضح عسكر ان الهدف الرئيس من هذه التوجيهات هو ضمان جودة الأنشطة و الفعاليات في مختلف الألعاب وكذلك لتجنب أي عوائق سلبية قد يتضرر منها المشاركون.

وطالب عسكر الاتحادات الرياضية بالمبادرة بالتواصل مع مختلف الوزارات و الهيئات التي ستشارك في هذا اليوم الوطني وبالأخص تلك الجهات التي لا تمتلك من بين منتسبيها من هو مؤهل للإدارة الفنية للألعاب الرياضية.



واستمع عسكر إلى مقترحات و وجهات نظر الاتحادات الرياضية حول هذه التوجيهات التي لاقت قبولاً واستحسان الاتحادات الرياضية التي أبدت استعدادها للتعاون مع كل الجهات التي ستشارك في فعاليات اليوم الرياضي من منطلق الشراكة الإيجابية وصولاً لتحقيق اكبر قدر من النجاح لهذا اليوم الرياضي الوطني .