أعلن مجمع مودا مول، مقصد المتسوقين الأرقى في البحرين، عن تجديد ٦٠٠ متر مربع من مساحته بإضافة ٧ محلات تجارية مختصة بالموضة ونمط الحياة، تعزيزاً لما يوفره المجمع من خيارات التسوق التي تتماشى مع متطلبات المتسوقين المتغيرة باستمرار، ونجح المجمع خلال العام الجاري في زيادة المساحة المخصصة للتأجير بنسبة ٣.٤% مع استحواذ محلات الموضة الراقية على ٧٢% من إجمالي المساحة، بالإضافة إلى ١٥% من قبل محلات المجوهرات ونسبة ١٣% للمطاعم والمقاهي المتواجدة.

وتم تحقيق هذا النمو عبر إبرام عدد من صفقات الإيجار الناجحة بافتتاح المزيد من وجهات التسوق الراقية والمحلات المتعلقة بتحسين نمط الحياة لزوار المجمع بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي الجديدة، مما ساهم في تأكيد قدرة المجمع على توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوار المجمع. ويعتبر بوتيك روجا الرائد في مجال العطور الراقية ومفروشات باكوكو الذي يعتبر من أبرز الأسماء الإيطالية المتخصصة في المفروشات من أهم الإضافات للمجمع، بالإضافة إلى" ليمتد اديشن" Limited Edition الذي يقدم تشكيلة واسعة من التحف القديمة والأثاث الكلاسيكي.

ومن جانب آخر، وسع المجمع تشكيلته من محلات الأزياء إلى جانب خياراته من المطاعم والمقاهي بافتتاح بوتيك IZIQ الذي يضم تشكيلة راقية من فساتين السهرة الكلاسيكية والعصرية والتشكيلات الجاهزة، ومطعم هيلثي كالوري المختص بتقديم الوجبات الصحية، إلى جانب حلويات قدوع التي توفر مختلف أنواع الحلويات البحرينية الشعبية ومطعم كوتشا الذي يمتاز بقائمة منوعة من الأطعمة والمشروبات.

وتأكيداً على رغبة مودا مول في ابتكار تجربة غير مسبوقة في التسوق الراقي تتماشى مع استراتيجية المجمع للتأجير، يهدف المجمع إلى تقديم وجهة مختصة بخدمات السبا الفاخرة بالإضافة إلى محل مجوهرات يضم مجموعة متنوعة من العلامات العالمية في المستقبل القريب، وغيرها من الإضافات الجديدة. وبهدف استقطاب التشكيلة الصحيحة من المستأجرين من أجل تلبية متطلبات المتسوقين المتزايد، يدرس المجمع امكانية توفير الحوافز والمزايا للمستأجرين الجدد بناءً على احتياجات محلاتهم.



وقال المدير العام لشركة كوشمان أند ويكفيلد البحرين، كلفن كروتشلو، الوكيل الاداري لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول "كوجهة للتسوق الراقي، دائماً ما نسعى إلى ضم محلات راقية جديدة لتقديم تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك لكي نلبي احتياجات ومتطلبات زوارنا. وتعكس هذه الخطوة استراتيجية المجمع في تحسين خيارات التسوق لديه عبر تقديم أفكار جديدة وتوفير تجربة فريدة من نوعها في التسوق الراقي لزوار المجمع. نحن نعمل على تعزيز تشكيلتنا الحالية من المحلات والأسماء التجارية عبر توفير مختلف المزايا للمستأجرين الجدد وابتكار أفكار غير مسبوقة وتجارب مميزة لمتسوقينا".